بحلول عام 2026 ، من المتوقع أن ينمو حجم سوق خدمات النقل بشكل كبير

سوق خدمات النقل: نظرة عامة

الغرض من خدمات نقل الرعاية الصحية هو في المقام الأول تحسين كفاءة الرعاية الصحية من خلال ضمان النقل الآمن وفي الوقت المناسب للمرضى والمعدات الطبية وعينات الاختبار والأدوية.
بشكل عام ، يشتمل نظام الرعاية الصحية على مكونات مختلفة تدعم البحث والاختبار والتشخيص والعلاج. الرعاية الصحية لا تكتمل بدون النقل. تطلب هيئات الرعاية الصحية من مقدمي خدمات النقل اتباع إرشادات مثل امتلاك خبرة سريرية وميدانية كافية لإدارة المرضى بمستويات متفاوتة من الحدة والصحة. كجزء من عملية النقل ، يجب على فريق النقل العمل بشكل وثيق مع أعضاء نظام الرعاية السريرية والتركيز على تقييم مخاطر وفوائد نقل المريض. توفر خدمات النقل في المستشفيات حلولًا للاحتياجات اللوجستية للمستشفيات ومكاتب الأطباء ودور رعاية المسنين وخدمات نقل المطار.

يقدم هذا التقرير رؤى متعمقة حول العوامل الرئيسية التي تقود سوق خدمات نقل الرعاية الصحية العالمية ، والاتجاهات المختلفة ، ومشهد البائعين. ضمن الدراسة ، يتم تقييم التطورات التكنولوجية المختلفة ونماذج وخدمات النشر الناشئة حيث من المتوقع أن تؤثر على مسار السوق خلال الفترة المتوقعة لعامي 2018 و 2026.

تم تسجيل عدد كبير من براءات الاختراع في السوق لخدمات النقل الطبي في السنوات الأخيرة. يحتوي هذا القطاع على عدد كبير من براءات الاختراع التي تدل على الاعتماد السريع للتكنولوجيا. ومع ذلك ، في المناطق المتقدمة ، لا يزال تقديم خدمات طوارئ عالية الجودة لعدد متزايد من المسنين يمثل تحديًا. كما أن الوصول المحدود للاعبين الرئيسيين ونقص الاستثمار من اللاعبين المحليين يحدان أيضًا من نمو سوق خدمات نقل الرعاية الصحية.


لاحظت هيئات تنظيم النقل في المناطق المعنية أن سيارات الإسعاف والمركبات المستخدمة في نقل السلع الطبية والمرضى تتطلب خدمة منتظمة وفحوصات الجودة. تتطلب هذه العمليات التي تتضمن فحوصات روتينية على مركبات النقل وقتًا. لذلك من الضروري توفير مركبات بديلة أو مركبات إضافية لمواصلة هذه الخدمة. الشحن البحري يذهب جزء كبير من الميزانية إلى صيانة المركبات والإسعاف الجوي. وفقًا لذلك ، من المرجح أن تحد هذه العوامل من نمو السوق.

ومع ذلك ، هناك بعض الاتجاهات البارزة التي ستساهم في نمو هذا السوق. طور العلماء في جميع أنحاء العالم طريقة مبتكرة للطائرات بدون طيار لنقل أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية الآلية إلى مواقع توقف القلب بشكل أسرع من سيارات الإسعاف. عملية استخدام درهم إماراتي باليد ممكنة أيضًا لغير المتخصصين الطبيين عند وصول درهم إماراتي تحمله طائرة بدون طيار إلى مكان الحادث. بالإضافة إلى قدرتها على السفر إلى الأماكن التي يصعب على البشر الوصول إليها ، يمكن لهذه الطائرات بدون طيار أيضًا السفر إلى المناطق القبلية. يمكن أن يستفيد جزء كبير من سوق خدمات نقل الرعاية الصحية من هذه العوامل.

تم تحديد قطاعات إقليمية مختلفة في سوق خدمات نقل الرعاية الصحية العالمي ، بما في ذلك أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. من المتوقع أن يكون السوق الأسرع نموًا هو منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، وذلك بسبب الارتفاع الكبير في الإنفاق الحكومي على المرافق الصحية. نتيجة لذلك ، هناك طلب على خدمات نقل الرعاية الصحية المتقدمة في المنطقة.
في سوق خدمات نقل الرعاية الصحية العالمية ، من المتوقع أن يحافظ كبار اللاعبين على ميزتهم التنافسية من خلال الاستثمار في عمليات الدمج والاستحواذ وتوسيع محافظ منتجاتهم. من بين أمور أخرى ، في مارس 2017 ، أعلنت شركة American Medical Response و Lyft عن شراكة لتقديم خدمات النقل الطبي غير الطارئ. اعتبارًا من أكتوبر 2016 ، طورت ATS Healthcare خدمات إدارة درجة الحرارة من الساحل إلى الساحل لشحنات الأدوية.

تعد شركة Xpress للنقل الطبي غير الطارئ ، والخدمات اللوجستية ، والاستجابة الطبية الأمريكية ، و ATS Healthcare Solutions ، و DHL Healthcare بعضًا من مقدمي خدمات الرعاية الصحية العالميين الرائدين.
سوق أجهزة الفحص المجهري البيولوجي لقد زاد سوق أجهزة الفحص المجهري لعلوم الحياة بشكل كبير خلال العقد الماضي. لعبت الجوانب الدقيقة للعلوم الطبية والرعاية الصحية دورًا رئيسيًا في نمو سوق أجهزة الفحص المجهري لعلوم الحياة العالمية.

أمراض الكلى المزمنة (CKD) سوق الأدوية يشهد سوق الأدوية العالمية لأمراض الكلى المزمنة (CKD) نموًا مطردًا. صحة الكلى أمر حيوي لجسم الإنسان. بالإضافة إلى كونها عضوًا مهمًا في الجسم ، تعد الكلى جزءًا من تشريح الإنسان الأكبر الذي يلعب عدة أدوار.

سوق سكوبولامين عبر الجلد العالمي نظرًا لمزاياه المميزة ، أظهر سوق سكوبولامين عبر الجلد نموًا ملحوظًا في الرعاية الصحية. من خلال موازنة الهرمونات مثل النوربينفرين والأسيتيل كولين ، تقلل رقعة الجلد من الغثيان والقيء المرتبطين بدوار الحركة.

Leave a comment

Design a site like this with WordPress.com
Get started